جيدة تجارة العملات ( كندا ) Co المحدودة


المفاهيم الأساسية تعلم التداول في سوق جديدة مثل تعلم التحدث بلغة جديدة. انها أسهل عندما يكون لديك مفردات جيدة وفهم بعض الأفكار والمفاهيم الأساسية. لذلك دعونا نبدأ مع أساسيات تداول العملات الأجنبية قبل أن ينتقل إلى تعلم كيفية استخدام محطة التداول. للتعمق أكثر في مقدمة لسوق الفوركس، والحصول على FXCM الجديد للفوركس دليل تجارة. ما هو الفوركس الفوركس هو اختصار يستخدم عادة لصرف العملات الأجنبية. ويصف عادة شراء وبيع العملة في سوق الصرف الأجنبي، وخاصة من قبل المستثمرين والمضاربين. التعبير مألوفة، وشراء وبيع ارتفاع منخفض، ينطبق بالتأكيد على تداول العملات. وقال تاجر الفوركس بشراء العملات التي يتم مقومة بأقل من قيمتها وتبيع العملات التي يتم المبالغة مثلما مخزون المشتريات تاجر الأسهم ذات القيمة المنخفضة وتبيع الأسهم التي تم المبالغة. كيف تقرأ اقتباس لأنك تقارن دائما عملة واحدة إلى أخرى، ونقلت الفوركس في أزواج. قد يبدو هذا مربكا في البداية، ولكنه في الواقع بسيط جدا. على سبيل المثال، ارتفع اليورو / دولار عند 1.4022 ويظهر كم يورو واحد (EUR) يستحق بالدولار الأمريكي (USD). ما هو الكثير الكثير هو أصغر حجم التجارة المتاحة. حسابات FXCM لديها الكثير حجم قياسي من 1000 وحدة من العملة. ومع ذلك، يمكن لأصحاب الحسابات وضع الصفقات ذات الأحجام المختلفة، طالما أنها في الزيادات من 1،000 وحدة مثل، 2000، 3000، 15000، 112000 وما إلى ذلك ما هي النقطة النقطة هي وحدة كنت تعول الربح أو الخسارة في معظم أزواج العملات ، باستثناء أزواج الين الياباني، ونقلت إلى أربعة منازل عشرية. هذا المركز الرابع بعد الفاصلة العشرية (في واحد 100th من المائة) عادة ما يشاهد المرء لحساب نقطة. كل نقطة التي تضع في تحركات السعر هي 1 نقطة تحرك. على سبيل المثال، إذا كان EUR / USD يرتفع 1،4022-1،4027، وEUR / USD ارتفع 5 نقاط. ما هي الرافعة المالية / الهامش كما ذكر من قبل، ويتم تنفيذ جميع الصفقات استخدام الأموال المقترضة. هذا يسمح لك للاستفادة من النفوذ. الرافعة المالية 100: 1 يسمح لك بالتداول مع 1000 في السوق عن طريق تخصيص 10 فقط كتأمين الأمن. هذا يعني أنه يمكنك الاستفادة من حتى أصغر الحركات في العملات عن طريق التحكم في المزيد من المال في السوق مما لديك في حسابك. من ناحية أخرى، يمكن أن النفوذ زيادة كبيرة في الخسائر الخاصة بك. تداول العملات الأجنبية على أي مستوى من القوة قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يشار إلى المبالغ المحددة التي يتعين عليك أن تضع جانبا ليشغل منصبا على حسب متطلبات الهامش. هامش يمكن وصفه أنه وديعة حسن النية المطلوب للحفاظ على المراكز المفتوحة. هذا ليس رسما أو تكلفة عملية، بل هو مجرد جزء من رصيد الحساب الخاص بك جانبا وتخصيص وديعة الهامش. تعلم المزيد عن FXCM الصورة متطلبات الهامش. أساسيات الفوركس: OANDA. : 1.. MT4 ميتا تريدر 4. . . OANDA. . . . . . ما لدينا عملاء يقوله بعض أريد أن أشكر OANDA وفريق إدارة المخاطر من أجل الطريقة التي كان رد فعل على هذه المجزرة المالية من خلال حماية عملائها من مزيد من الخسائر والأرصدة السالبة تسامحا. وأنا على ثقة OANDA مع أموالي، وأنه لا يمكن ق شيء كبير أن أقول معرفة الوضع المالي الحالي. شكرا مرة اخرى. - مدينة فيكتوريا G. نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية هذا هو واحد من الأسباب أنا (الحب) OANDA. وأنا أعجب باستمرار ليس فقط مع خدمة العملاء المقدمة من قبل الشركة ولكن كفاءة من النظام الأساسي، وتنفيذ ممتازة من الصفقات بلدي ولقد شهدت ابدأ أي شيء مشكوك فيه عن بعد فيما يتعلق بلدي التداول أو أي جانب من جوانب إدارة الحساب. ستانلي P. مينيسوتا، الولايات المتحدة الأمريكية عزيزي OANDA. يسر حقا مع OANDA خلال هذا الوقت العصيب جدا شخصيا لقد كنت مع رفاق لسنوات بالفعل، وأعتقد أن هناك ما زال من العديد من السنوات الجيدة إلى الأمام. أحسنت. شكرا لك تقدير كبير جدا نيكولاس ه سوتشو، الصين OANDA OANDA شركاء مع BeeksFX لعرض التجزئة التجار الكمون السفلى. . . 542574. شركة OANDA اليابان المحدودة 1571. FXCM فوركس كابيتال ماركتس التجار مراجعة استعراض لFXCM أضف مراجعة أدليت 4000 لمدة 10 يوما اليورو مقابل الدولار الأميركي التداول على محطة اف اكس سي ام ق التجارة. قررت سحب أرباحي بسبب القيمة السوقية انخفاض FXCM والأموال ظهرت في حسابي المصرفي في غضون 24 ساعة. دون ر نتوقع الكثير من الدعم العملاء بمجرد الحصول على حسابك مفتوحا وتمويلها. استغرق الأمر مدة أسبوع و 3 البريد الإلكتروني للحصول على أسئلتي أجاب. خلاصة القول: أنا ليرة لبنانية إبقاء التداول مع اف اكس سي ام لأنني أحب منصة والدفع الفوري. بن، هولندا 2015/3/20 التداول مع اف اكس سي ام ل 2 سنوات حتى الآن. على محطة التداول الثانية منصة الرائعة، أنا م صنع المال على ذلك. تمويل حسابك مع بطاقة الائتمان يستغرق دقيقة والسحب وعادة ما تستغرق يومين. فقط استغرق بلدي انسحاب الماضي لفترة أطول قليلا، وعلى الأرجح بسبب العدد الكبير من طلبات السحب بعد FXCM حصلت على ضرب من قبل قرار البنك المركزي السويسري على التخلي عن أرضية اليورو مقابل الفرنك السويسري. الدعم غير مفيدة، متاح 24/7. عادة بعض اللاعبين الهندي أو الملايو الرد على الهاتف خلال عطلة نهاية الأسبوع. قلقي الوحيد هو قرض الإنقاذ الذي يحصلون عليه من Leucadia في ظروف وحشية ومريرة. جو، أستراليا 2015/02/11 أنا م تداول على هوامش الخام حساب وأنا أحب هوامش ضيقة وتسعير شفاف. أنا تجنب التداول خلال تقارير وأخبار مهمة بسبب هوامش واسعة والزلل واسعة النطاق (كما هو الحال بالنسبة لجميع الوسطاء، FXCM هو بلدي 6). الشيء الجيد هو أن انزلاق الإيجابية والسلبية يبدو لتشغيل 50/50. أنا لقد حاول عدد قليل من السماسرة وFXCM هي واحدة من تلك جيدة. - معالجة في الوقت المناسب من طلبات السحب - أحصل على أرباحي يدفع ضمن بضعة أيام. - مواد تعليمية جيدة، وأشرطة الفيديو وندوات. - خيارات واسعة من المنصات، بما في ذلك MT ومحطة التداول. الأهم بالنسبة لي هي Andoid ويندوز تطبيقات الجوال. - دعم ودية، على الرغم من أنه قد يستغرق لحظة إذا كنت في دردشة مع الموظف عديم الخبرة. - القصير الرسم البياني التاريخ على MT4. أنا م على المزود، وأنا بحاجة التاريخ الطويل لعرض إحصائيات الاستراتيجية الصحيحة وجذب المشتركين. - ينتشر لائق على أزواج العملات الرئيسية - وليس أقل بالمقارنة مع وسطاء آخرين، ولكن جيدة بما فيه الكفاية. الصالح: تنفيذ سريع في جميع ظروف السوق سريعة ومفيدة خدمة العملاء. بيينغ لتداول شركة بورصة نيويورك هؤلاء الرجال يهتمون العلامة التجارية الخاصة وليس على ما يرام: ينتشر هؤلاء ليست أقل من هناك خلاصة القول: مع FXCM تحصل نوعية معينة والاعتمادية التي لن تحصل على وسطاء الفوركس الأخرى. موصى به. أنا م من لندن وأنا قد تم انتشار الرهان مع FXCM المملكة المتحدة لمدة 2 سنة الآن مع أية مشاكل. على عكس السماسرة انتشار الرهان أخرى FXCM يتيح لي الفرصة لوضع الأوامر المعلقة أقرب نقطة بعيدا عن سعر السوق 1. وعلاوة على ذلك أنا م قادرون على تجارة عقود مايكرو، وهو أمر مهم جدا إذا كنت تريد السيطرة على المخاطر. دعم العملاء مفيد جدا، ولقد كان لدي أي مشاكل مع السحب. من جميع وسطاء الفوركس لقد حاولت FXCM المملكة المتحدة هو رقم هاتفي واحد حتى الآن. العيب الوحيد الذي يمكنني أن أفكر في أن ينتشر FXCM هي أوسع قليلا من هوامش من العملات الأجنبية الأخرى وانتشرت سماسرة المراهنة. لقد بدأت للتو باستخدام FXCM وبينما كنت أبحث عن مكان آمن لوضع أموالي والتجارة، ولقد رأيت كل الأشياء مكتوبة أدناه، انزلاق، والانتقال اسعار، استغرق منهم أسبوعا للاتصال لي أن ZULUTRADE، ولكن هناك أيضا بعض الإيجابيات، أشعر بالأمان تماما أن أموالي مع شركة 700M المدرجة في بورصة نيويورك. إذا كان الجميع هنا سوف بجدية لاختيار انزلاق واثنين من الفرق نقطة في معدل سببا في اختيار وسيط، ثم عندما يكون وسيط اتهامات لك مبلغ لم يكشف عنه واسع لسحب المال الخاص بك، أو أنها مجرد ارتداء ر دفع ما يصل، أو يذهبون كسر، لديك فقط نفسك اللوم. هذه هي شركة قوية ومستقرة ولقد تم رصد أسعارها (لZULUTRADE على أي حال)، وأنها في الحقيقة ليست بهذا السوء، في كثير من الحالات، وحسن هو دا أموالك في نهاية اليوم. يمكنني استخدام هذا الوسيط لZULUTRADE وكانت سعيدة جدا معهم، وأنا فقط نسخ شخص واحد وانزلاق بالنسبة له هو منخفض نسبيا، وأعتقد 0.96. كما يسن تي انتشار هذه الدرجة من السوء، وأنا أبحث في اليورو مقابل الدولار الأميركي الآن، هو 3.4 يسلب 2 نقطة لZULUTRADE ولديك انتشار 1.4 نقطة. السبب الرئيسي بدأت باستخدام لهم هو أن تكون أكبر والمدرجة في بورصة نيويورك، حتى أنني وقعت أن أموالي في مأمن، والتي هي الأكثر أهمية بالنسبة لي. أيضا بسحبها مجانية. إذا كان لي انتقاد واحد سيكون أنني عندما تودع في AUD، لديهم ليتم تحويله إلى دولار أمريكي لZULUTRADE وأنها تأخذ بهامش 150 نقطة لذلك. اف اكس سي ام هي شركة وساطة كبيرة والمهنية. لديها بالتأكيد بعض الزبائن سعداء. ومع ذلك، فقد كانت تجربتي الخاصة مع FXCM لطيفا جدا وحلوة حتى الآن. موظفيهم دعم العملاء هي المهنية للغاية وفعالة ومدروس ومفيدة. انهم يستحقون 5 نجوم وسوف يكون سوبر إذا كان يمكن إضافة المزيد من إيداع وسحب الأساليب. لقد تم استخدام FXCM لمدة 18 شهرا. نصيحتي هي بسيطة. لا تستخدم منصة MT4 من أجل التداول الحي. فمن غير مستقر. MT4 يتصل FXCM عبر جسر مع تقنية بوسطن. وهذا يعني أن أوامر تختفي في عملية المزامنة والتنفيذ في كثير من الأحيان بطيئة وأحيانا واجهة يمكن أن يعلق لمدة تصل إلى 5-15 دقائق اعتمادا على الأخبار والحوادث والتقلبات. لذا، إذا كنت تخطط ليتداول على محمل الجد وفي نهاية المطاف مع حجم، والعثور على وسيط MT4 آخر. على رأس كل هذا، يأخذ FXCM لا تتحمل أية مسؤولية عن قضايا التكنولوجيا وبينما دعم العملاء كانت جيدة في بعض الأحيان، عندما حقا يهم فشلوا في تحقيق ذلك. الملكية الخاصة بهم منصة محطة التجارة هي أكثر استقرارا ولكن تفتقر إلى ميزات ولها واجهة حرج. ونظرا للفروق واسعة وساطة تدفعه FXCM، وأود أن نتوقع أكثر منهم. أشك في أن وسيط مثالي موجود ولكن يمكنك القيام بكل تأكيد أفضل من اف اكس سي ام. أنا لقد كان مع FXCM لمدة عامين الآن. لم يكن لي قضية إيداع أو سحب الأموال. اذا كانت هناك مشكلة وضعت من أي وقت مضى، ودعم اللاعبين دائما ودية وسريعة لمعالجة هذه المسألة. نعم، وينتشر FXCM الصورة لا تزال أعلى من الكثير من السماسرة خاصة السماسرة غير الخاضعة للوائح، ولكن أقدر الأمن. أوصي اف اكس سي ام. أنا التراجع تعليقي السابق حول FXCM كونه الغش، هم السماسرة جيدة جدا. مشكلتي الوحيدة هي مع التطبيق فون. كلما كان هناك أخبار أو حركة مرور الشبكة higt، فإنه من المستحيل للتواصل مع تطبيقات الجوال. هذا لا يحدث في محطة التداول، ومن الآن، وسوف تستخدم في تطبيقات الجوال فقط للاطمئنان على الصفقات لي إذا أنا م بعيدا عن بلدي محطة العمل. هؤلاء الرجال ليسوا الغش، أنهم وسطاء جيدة، والبرامج الخاصة بهم مدهش. وهناك الكثير من الناس الذين يشكون هنا إما لا يعرفون ماذا يفعلون، لا أعرف كيف للتجارة، أو لديك إدارة المخاطر الفقيرة، في نهاية المطاف فقدان أموالهم. كانت مشكلتي الكبرى، التي أنا قد غلبت منذ علم النفس وإدارة الأموال. أنا د مضاعفة أسفل، إما وضع طلبية أكبر لاسترداد الخسائر بلدي، وتفقد حتى أكثر من ذلك. كانت مشكلتي الأخرى أنني كنت الإفراط في الاستفادة، وغالبا ما كان الحصول على نداء الهامش. المشكلة الأولى حلها عن طريق وضع وقف الخسارة على جميع الصفقات، ويمكنني أن تحريكه نحو بلدي سعر الفتح ولكن ليس بعيدا (التي هي واحدة من قواعدي) وأيضا لعلم النفس، وأنا الآن إذا خسرت 2 الصفقات على التوالي، أتوقف التداول لهذا اليوم. وقد ساعدت هذه القواعد 2 حقا. ES، Forexrealm 04/01/2011 لقد تم التداول معهم عليها لعدة سنوات الآن، وأنها شركة جيدة الصلبة. وكانت هناك بعض المشاكل الادارية ولكن تم تسويتها بسرعة إلى حد ما. انزعج حقا في اتهامات وقف الصيد ببساطة لأن التوقف hit. The الطريقة الوحيدة لتأكيد هذا النشاط من خلال مقارنة السعر ضد السماسرة أخرى موثوق بها. في السنوات تعاملت معهم لم أر أي دليل على هذا النوع من النشاط. التسعير هو دائما متطابقة أو ضمن نقطة من السماسرة أخرى. إذا ثلاثة أو 4 السماسرة أسعار جميع تذهب إلى نقطة معينة ثم وهذا هو سعر السوق الصحيح، التأكد من الأسعار ضد الأسعار وسطاء آخرين قبل توجيه اتهامات. أما بالنسبة للنداءات الهامش، وربما لnubies الذين يعرفون لسوء الحظ شيئا عن إدارة الأموال والسماح لجشع تملي أفعالهم. بدلا يأخذوا حذرهم من تحذيرات المخاطر ونكون ممتنين لك أغلقت خارجا على هامش أو كنت قد فقدت أكثر مما كنت المودعة. قضاء بعض المال على تثقيف نفسك خصيصا وشخص من ذوي المهارات التداول دون المتوسط ​​يمكن أن تجعل المال في هذه الصناعة. أنا أوافق على أن يتمكنوا من رفع معنوياته على الجانب المشرف، ولكن تنفيذ تجارتها جيدة، وأنا لم أضافت الموقف الذي أنا أبدا وضعت أو مغلقة تجارة بلا قافية أو سبب. وألاحظ مع قليل من الفزع أن جميع الوسطاء أكبر، الذي يحدث أيضا أن تكون أكثر تنظيما وتلتزم بالقواعد كلها الحيل وصفت، كل هذا يبدو وكأنه شيء من مزحة. فإن أي تنظيم آخر في هذه الصناعة ستقضي عليها بالنسبة لنا جميعا. أنا مهتم في فتح حساب آخر مع وسيط مختلف ببساطة لتنويع وقررت القيام ببعض الواجبات المنزلية كما لم أكن أعرف الوسيط عندما جئت عبر هذا الموقع. ربما استبانة بسيطة ستخفض بها الكثير من الاتهامات وهمية من traders. eg الخبرة. سنوات أو أشهر من الخبرة التجارية المديونية والمستخدمة في التجارة هل التأكد من الأسعار على منصة أخرى. كان هناك أساسيا في ذلك الوقت. وأنا أدرك أن هناك بعض السماسرة ملتوية من هناك، وربما حتى بعض الانتقادات له ما يبرره على هذا الموقع الاستعراض، ولكن لماركة كل وسيط الثاني عملية احتيال لأن بعض من الحكمة، الجشع، والتجار جاهل تفقد أموالهم. هذا هو قليلا من مزحة، وبالتأكيد لا يعكس بصورة عادلة من جميع الوسطاء وصفت الفنانين احتيال. بينما أنا كل لحرية التعبير ربما تشكل بعض الأسئلة ذات الصلة قبل أن تتمكن من تعليق وإعطاء صورة أكثر توازنا أكثر عدلا. أنا تاجر الفوركس مستقلة مع 12 عاما من الخبرة التجارية بدوام كامل لا ينتمي إلى أو العمل في أي وسيط الفوركس وجدت أن أنا حقا لا يمكن استخدام الاستعراضات وجدت هنا مقياسا يمكن الاعتماد عليها لمراجعة أي وجه الخصوص كسر. كما أن هناك الكثير من ذكر نوبي، وانا مبتدئ، واعتقدت أن معدل اف اكس سي ام. أولا، عموما لقد جعلت من profit. Initially صغيرة ط الضعف أموالي ثم خسر كان all. It خطأي ولا علاقة لها الحصول على خدع. لقد خاطرت كثيرا واف اكس سي ام قليلا مثل الروليت. عندما فعلت جعل القليل من المال، وأنا أتحدث فقط عن عام 2000، وكنت قادرا على سحبها بسرعة وسهولة. لقد تم استخدام النسخة المحمولة الجديدة التي وجدتها مفيدة جدا. لديها العديد من البق وهو فقط في مرحلة الاختبار، لكنني وجدت أنه يمكن الاعتماد عليها إلى حد ما. عندما فعلت لديك مشكلة مع عدم القدرة على استخدام الوصول أوامري من خلال هاتفي، وكنت قادرا على استدعاء FXCM، وأنها ساعدتني، على الرغم من أن لدي حساب الصغرى وأنا لا يحق له الاتصال هاتفيا أو المساعدة عبر الإنترنت. أنا لست متأكدا ما إذا كان FXCM يفعل الناس احتيال، وأنا أعتقد إذا كانوا في طريقهم الى انهم سيحاولون الغش الأسماك أكبر مني، بعد كل شيء، لماذا احتيال على الأسماك الصغيرة وتجعل 300 عندما يمكنك احتيال سمكة كبيرة وتجعل 3000 أو 30000. إذا كنت سمكة أكبر سأكون قلقا إذا اعتقدت FXCM واتخاذ مواقف وليس مجرد ملء أوامر. وآمل أنها كانت مجرد القيام بدور وكيل بين المشترين والبائعين وليس المشتري أو البائع أنفسهم. ولكن ليس لدي أي فكرة عما يفعلونه. في الأساس، وأنا لا كل ما عندي من التداول عبر الإنترنت وأستطيع أن أرى ما إذا كان النظام هو FILLE د أم لا. أنا لا أعتقد أنه من شأنها أن تساعدهم لقفل لي. أعتقد أنهم سعداء جدا للسماح لي والناس مثلي التجارة بحرية، لأنها تجعل الكثير من اللجان. مبتدئ، forexrealm 2010/06/20 لقد استخدمت أيضا FXCM منذ أن بدأت مع الفوركس. لقد فقدت المال، ولكن ليس لأن الشركة هي عملية نصب واحتيال، ق لأنني سوف أعترف بأنني مستجد وتمتص في التداول. دعمهم الزبون دائما ودية ومفيدة، حتى عند إعادة التعامل فقط مع مئات من الدولارات. منصة التداول الخاصة بهم أيضا رهيبة لأنها خالية تماما. سأقول أنني على خطأ. مؤتمر نزع السلاح، Forexrealm 03/03/2010 انا تاجر المهنية وأنصح أيضا أكثر من 1،000 غيره من التجار مع أوامر الدخول الخروج. أنا فعلا صدمت وفوجئت لقراءة معظم هذه الوظائف عن اف اكس سي ام. يرجى البريد الالكتروني لي تفاصيل محددة من المشاكل كان لديك ياهو jtbredeson أنا لا نؤيد أي بيت التجارة ولكن أنا شخصيا استخدام FXCM لحسابات يمكنني التداول وأكثر من 95 من قرائي تستخدم FXCM أو العملات الأجنبية لم أسمع شكوى واحدة من أي شخص حول أي من الشركات. إذا كان هناك مشكلة حقيقية أود بجدية لمعرفة ذلك. جيم Bredeson، forexrealm 02/21/2010 أنا المتداولة مع FXCM لعدة أشهر. أولا، كان دعم العملاء سريع للغاية وفعالة. دائما لطيفة، شخص الاطلاع على نهاية آلات موسيقية أخرى من على خط المرمى. حصلت على المال من دون أي مشكلة على الإطلاق. وكان الطريف كان لي الأخطاء عندما حاولت الخروج من الصفقات من وقت لآخر، وانتهى يجري لماذا تركت لهم. لا نعلم إذا كنت الحصول على ر جعل العمالي عن وسيط في محاولة لاستنزاف حسابك. على أي حال، الكثير من هذه الصفقات فقدان حيث كنت أعرف ما يجب القيام به، فعلت ذلك، وحصلت على errored الى الخسارة. أنا لست على استعداد ليقولوا انهم كانوا الاحتيال على لي. Wheelo، Forexrealm 2010/02/16 هنا ليالي والمنطق المهنية. محاولة أخذ عليه، انظر إذا كنت تستطيع. 1. إذا اف اكس سي ام هي عملية نصب واحتيال، لماذا دون ر لك تقديم شكوى مع الاتحاد النيجيري 2. إذا FXCM احتيال مرات عديدة، ما على الأرض هو النيجيري به إدراجها 3. إذا FXCM الفضيحة، لماذا هذا العدد الكبير من الناس استخدامها جون، Forexrealm 09/06/2009 ذهبت الحقيقي مع شركة FXCM في المملكة المتحدة لمدة أسبوعين. أنا أحب: - order افتتاح جيد، فتحت للتو بسعر السوق، لا requote خدمة العملاء هو جيد ولكن هناك عدد قليل من الأشياء أنا مندهش جدا. أنا المتداولة مع اف اكس سي ام باستخدام محطة تجارتها منذ الثاني من عامين، من أجل افتتاح واختتام كانت جيدة جدا، النظام مع مجموعة مستوى ن حصلت على تنفيذها في هذا السعر ن المحدد. الآن أنا باستخدام MT4، نادرا ما حصلت على سعر ن، وأحيانا حصلت على أكثر من سعر ن حصلت في بعض الأحيان أنا أقل. NGSon، forexfactory 08/01/2009 إذا كنت ترغب في فروة الرأس، ثم منصة متداول نشط مثالية للمضاربين. يجب إعادة دفع عمولة بدلا من انتشار علامة المتابعة على كل زوج من العملات، وعليك أيضا الوصول إلى مستوى الثاني عمق نوع السوق لمعرفة كمية السيولة التي يتم تقديمها من قبل البنوك. FXCM يكافئ التجار ارتفاع حجم من خلال منصة متداول نشط منذ نعيد صنع المال على أساس حجم التداول، والسماسرة عادة ما تكون أعلى التجار الحجم. FIX API لمتاح للتاجر نشط أيضا. J. روجرز، forexfactory 08/01/2009 بعد شهر من التداول مع اف اكس سي ام MT4، لدي للتخلي عنها. الكثير والكثير من الزلل. النظام مرة excution تختلف 1-15 ثواني. عندما استغرق طلبي 8 ثوان لشغلها، دعوت الدعم اف اكس سي ام وقيل لي أنه من الطبيعي لFXCM MT4 لملء ذلك في غضون 10 ثانية. وأوضح الموظفين هناك أيضا بالنسبة لي أن MT4 BT يعمل مثل جسر لمحطة تجارتها. وذلك في ظل MT4، أمر من MT4 - تقديم تقرير إلى MT4، حتى لا يكون هناك وقت إضافي للرحلة ذهابا وإيابا بين MT4 ومحطة التجارة (في محطة التجارة، لكي يذهب مباشرة إلى السوق). شعرت وكأنه عميل من الدرجة الثانية باستخدام MT4 حتى مع 10 ثواني أجل excution غير مقبول تحت MT4، قررت أن تتخلى عنه. نونغ، forexfactory 08/01/2009 شعرت أنني بحاجة لإعطاء FXCM مراجعة عادلة. يمكنني استخدام منصة التداول مايكرو كما أحب أن منصة معينة. حتى إذا كان لديك جديد إلى التداول في العملات الأجنبية دون ر فتح حسابا حقيقيا دون محاولة التجريبي للزوجين لا يقل عن شهرين. فهم ما يحرك السوق واستخدام بيانات السوق. أنا أحاول الحصول على الين الياباني فهمها وأنا ما زالت تكافح. أنا لا أفهم. هنا الصورة ليست أفضل. فسد. ومع ذلك باستخدام وقف الخسارة، وسوف حد الربح تحصل على ما المال الذي تريد وتعطيك بعض الأمن. أوافق على أن البرامج تحتاج إلى أن يكون أفضل ولكن FXCM يبدو أن العمل على التحديثات وفي الأشهر الثلاثة الماضية ولقد لاحظت أنه هو الحصول على أفضل. اف اكس سي ام هي بالتأكيد ليست عملية احتيال. لقد تلقى أكثر من 250،000 في العديد من المعاملات وأطول وقد اضطررت إلى الانتظار لأنه هو 4 أيام. لا يستمع إلى ملاحظات سيئة هنا. وهناك احتمالات بأن الناس ليسوا من المعقول جدا ومجرد مراهنة مهما بالطريقة التي يريدونها. أفعل ذلك بدوام كامل وأنا جعل معيشة مريحة للغاية للخروج من هذا. بالتأكيد إذا كان هذا من شأنه أن شخص ما احتيال وذكرت أن الاتحاد النيجيري والمجلس الأعلى للتعليم الذي قد فعلت شيئا. نعم نقطة ارين إعادة محاولة لكسب لقمة العيش ل. نيل، forexrealm 2009/07/27 نشرت لي هذه الرسالة نفسها على كل المجالس الثلاثة لFXCM، OANDA، والعملات الأجنبية من حيث صلته الثلاثة. يمكنني التداول الخدمتين وجعل رزقي بدوام كامل مع FX. هذه التصنيفات هي الآن عديمة الفائدة. تمتلئ من قبل الناس الذين فقدوا SS مع الصفقات معرف المنتج الواحد، ويمكن قبول تي أن. يمكنني استخدام FXCM وOANDA. ولكن بلدي اثنين من الأصدقاء الذين أيضا تجارة استخدام بدوام كامل فوركس لقد اتخذت شخصيا 300K من FXCM على مدى 6 أشهر الماضية في الربح. ولهذا الصافية withdrawels. هذه الخدمات الثلاث ليست الحيل. لأنها تجعل الكثير من المال على انتشار والفائدة ولصالحها بالنسبة لك لكسب المال، وبذل المزيد من الصفقات. تذكر عندما كنت كسب المال، انهم يأملون في الفترة من الخدمات الأخرى، ويؤدي إلى مزيد من الصفقات. لدي 1400 الصفقات الأخرى على المواقع. نظرت في بلدي انتشار وعمولة (FXCM لديها العمولات لأعضاء الذهب، ولكن ينتشر منخفضة جدا)، كان أكثر من 30K العام الماضي. لا عجب أنهم مثلي. ولكن الربح بلدي قد انتهى 500K. انها ليست عملية نصب واحتيال ولم يكن من المستحيل، ولكن لها وظيفة بدوام كامل بالنسبة لي. أقضي 12 ساعة يوميا 6 أيام في الأسبوع دراسة. قرأت كل ورقة في العالم، وقضاء ساعات على الرسم البياني الخاص بي. لذلك تجاهل هذه الحمقى. ولكن التعامل معها على أنها وظيفة وتقوم بأداء واجبك. إذا كنت التعامل معها مثل لاس، فإنك سوف تفقد تماما مثل فيغاس. هذا هو مهنتي. لا يختلف عن كونه مصرفي، طبيب او محام. يمكنني الحصول على أموال بشكل جيد للغاية، ولكن لدي الكثير من التوتر، والعديد من الليالي الطوال التداول في سوق لندن وأيام حيث خسرت 10-20K. لكن الأيام أقوم 20-50K، ويعوض عن ذلك. من ما أرى، تداول العملات الأجنبية هو ثنائي جدا. إما يمكنك أن تفعل ذلك أو يمكنك ر. لذلك معظم إما تفقد أموالهم أو جعل طن من ذلك. لحسن الحظ، وأنا الوقوع في الأخير. S دالتون، Forexrealm 2009/04/26 أحدث وسطاء الفوركس تداول العملات الأجنبية يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تجارة العملات الأجنبية، يرجى التأكد بنفسك إطلاع على تفاصيل وجميع المخاطر المرتبطة به. يتم نشر جميع المعلومات المتعلقة ForexBrokerz فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات عن دقة ومصداقية هذه المعلومات. أي حركة تقوم بها على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع بشكل صارم على مسؤوليتك الخاصة، ونحن لن تكون مسؤولة عن أي خسائر و / أو أضرار في اتصال مع استخدام موقعنا على الانترنت. وحقوق الطبع والنشر جميع المحتويات النصية على ForexBrokerz ومحمية بموجب قانون الملكية الفكرية. لا تستطيع إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. ForexBrokerz لا تدعي حقوق التأليف والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك سماسرة الشعارات والصور والرسوم التوضيحية الأسهم. يستخدم موقع Forexbrokerz الكوكيز. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

Comments